مركز خدمات أولياء الأمور


انطلاقاً من اهتمام مدارس الرياض بأبنائها الطلاب وبناتها الطالبات، فقد أنشأت مركزاً متخصصاً لخدمات أولياء الأمور يعمل على تقديم خدمات متميزة وبجودة عالية ومبتكرة تعزز مشاركة أولياء الأمور في أداء رسالة المدارس التربوية وتحقيق أهدافها العامة ودعم التعاون معهم وكسب رضاهم الذي نسعى إليه ونسخر له طاقاتنا كافة.

رؤية المركز


توفير كافة الخدمات التي تلبي حاجات ولي الأمر بجودة عالية.

آلية التواصل


نهتم في مدارس الرياض بتسهيل عملية التواصل بين ولي الأمر والمدارس وبناء على ذلك يمكن لولي الأمر التواصل معنا عبر:

  • حجز موعد للقاء من خلال الموقع الإلكتروني للمدارس بالضغط على (منصة تواصل) في صفحة مركز خدمات أولياء الأمور.
  • الاتصال المباشر بمركز أولياء الأمور عبر الجوال أو الهاتف.
    • الجوال: 0537777648 – 0537777649 الهاتف: 0114028411 تحويلة 1024 - 3174
  • استخدام كلاسيرا لإرسال بريد إلكتروني بحساب ولي الأمر.
  • زيارة مقر مركز أولياء الأمور (مبنى 7 أو مبنى 22 قسم البنات)

أهداف المركز


  • المشاركة في تطوير اللقاءات التربوية لأولياء الأمور دورياً.
  • تفعيل نشاط جمعية الخريجين.
  • توفير خدمات التواصل بجودة عالية
  • تعزيز مستوى الرضا لدى ولي الأمر.
  • معالجة شكاوى ومقترحات أولياء الأمور..
  • تنظيم الفعاليات الاجتماعية والمشاركة في المناسبات العامة

مهام المركز


  • تنسيق الاجتماعات المسائية بين المعلمين وأولياء الأمور.
  • دعوة أولياء الأمور لحضور جميع المناسبات.
  • متابعة إرسال رسالة المدير العام لأولياء الأمور.
  • متابعة إرسال رسائل مديري ومديرات المراحل.
  • تفعيل جمعية الخريجين.
  • إعداد التقارير الدورية عن اتصالات أولياء الأمور وملاحظاتهم واقتراحاتهم وشكاواهم.
  • قياس مستوى الرضا لدى أولياء الأمور.

آلية العمل بالمركز


  • استقبال الملاحظة أو الشكوى من الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة الثانية والنصف ظهراً وتسجيلها في برنامج إلكتروني للمتابعة.
  • تحويل الشكوى إلى الإدارة المختصة لدراستها والعمل على معالجتها.
  • يستغرق الرد على الشكوى مبدئياً من 24 إلى 48 ساعة.
  • يتم التواصل مع ولي الأمر وإفادته بما تم اتخاذه حول الشكوى
  • في حالة عدم القناعة، يتم دعوة ولي الأمر إلى اجتماع مع الإدارة العليا بالمدارس لدراسة الموضوع ومعالجته.